اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:33 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

قوات الاحتلال تعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 6 فلسطينيين من الضفة الغربية الغربية المحتلة، فيما عم الاضراب الشامل، محافظة بيت لحم، حدادًا على روح الشهيد خليل سالم خلاوي، من قرية واد رحال جنوب بيت لحم.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 4 فلسطينيين من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، إن قوات الاحتلال نصبت حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الاسمنتية والسواتر الترابية.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فلسطينيين إثنين من قرية المنشية جنوب بيت لحم.

في سياق متصل، عم الاضراب الشامل، اليوم الثلاثاء، محافظة بيت لحم، حدادا على روح الشهيد خليل سالم خلاوي، من قرية واد رحال جنوب بيت لحم.

وجاء الاضراب تلبية لنداء لجنة التنسيق الفصائلي، حيث شمل كل مناحي الحياه، باستثناء القطاع الصحي.

واستشهد «خلاوي»، برصاص مستوطنين إسرائيليين، خلال هجوم على منازل المواطنين في القرية.

موضوعات متعلقة