اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:34 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

أسطورة أرسنال: محمد صلاح هو لامبارد ليفربول.. ومن الصعب أن تجد لاعبًا مثله

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث بول ميرسون أسطورة نادي أرسنال السابق، عن تألق لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

تصريحات بول ميرسون أسطورة أرسنال

وقال بول ميرسون في تصريحات صحفية: لا يمكننا أن نتحدث بشكل كاف عن محمد صلاح، كم عدد الأهداف التي سجلها الآن وهو يلعب في الجناح الأيمن؟ إنه أمر مذهل، يفعل ذلك كل موسم، أرى أن مو هو فرانك لامبارد ليفربول، لكنه يلعب في مركز الجناح الأيمن.

وواصل أسطورة أرسنال: من يسجل أرقامًا مثل أرقام محمد صلاح وهو يلعب في الجناح الأيمن؟، إنه لاعب استثنائي جدًا، من الصعب أن تجد لاعبًا يمكنه الظهور سواء بالتسجيل أو صناعة الأهداف في كل جولة، بجانب جاهزيته البدنية التي تجعله متواجدا في جميع المباريات.

محمد صلاح يسجل في أول جولتين

سجل محمد صلاح في أول جولتين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، حيث أحرز في شباك فريق إيسبويتش تاون، وأيضًا أمام برينتفورد.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ومن المقرر أن يواجه ليفربول بقيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، نظيره مانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.