اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:05 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ

مانشستر يونايتد يتعاقد مع نصير مزراوي

نصير مزراوي
نصير مزراوي

حسم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي التعاقد مع النجم المغربي نصير مزراوي ظهير فريق بايرن ميونيخ الألماني لضمه إلى صفوفه ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشارت التقارير الواردة اليوم بأن مانشستر يونايتد أتم اتفاقه مع بايرن ميونيخ على ضم اللاعب مقابل ١٨ مليون يورو، ويستعد النجم المغربي الدولي للخضوع للفحص الطبي خلال الأيام المقبلة.

وينتظر نادي مانشستر يونايتد إتمام بيع ارون وان بيساكا و سكوت مكتوميناي و كاسيمير لدعم خزينة النادي بالأموال المطلوبة لحسم الصفقة بشكل نهائي، والدخول في صفقات جديدة لدعم الفريق هذا الصيف.

أتلتيكو مدريد يفاوض تشيلسي لضم كونور كالاجر

دخل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات مع تشيلسي من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي كونور كالاجر ضمن خطة دعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد الآن في مفاوضات مباشرة من أجل صفقة كونور غالاغر، بينما يستهدف تشيلسي تجديد التعاقد معه لتأكيد استمراره مع الفريق نظرًا للحاجة لخدماته.

وشدد رومانو أن المفاوضات جارية حول صفقة تبلغ قيمتها حوالي 35/40 مليون يورو وهو المبلغ الذي طلبه تشيلسي للتخلي عن خدمات اللاعب الإنجليزي.

ويحظى كالاجر باهتمام أتلتيكو مدريد وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها بقميص البلوز خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعله هدفًا لأكثر من نادي لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.