اسكان نيوز
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:42 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ

قبل مباراة إيبسويتش.. 5 فرق فشل محمد صلاح في التسجيل بمرماها بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يتطلع محمد صلاح نجم ليفربول للتسجيل أمام إيبسويتش تاون من أجل تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي سيقام بعد قليل ضمن مباريات لجولة الأولي من البريميرليج، فى مباراة مثيرة بين الفريقين.

5 فرق فشل محمد صلاح في التسجيل بمرماها بالدوري الإنجليزي

ويحاول محمد صلاح التسجيل فى مرمي إيبسويتش الصاعد حديثا للدوري الممتاز البريميرليج خاصًة أن هذا الفريق لم يحرز فى مرماه صلاح من قبل أهدافا، مثل عدد من الفرق الأخرى أمثال لوتون تاو وسوانزي سيتي وسندرلاند وأيضًا ليفربول الذي فشل فى التسجيل فى مرماه عندما كان لابع فى صفوف تشيلسي عام 2014.

محمد صلاح يطارد رقما تاريخيًا

ويسعى محمد صلاح لتسجيل هدف واحد على الأقل في مباراة إبسويتش، لمواصلة تفوقه وتحقيق رقم تاريخي في افتتاحيه الدوري الإنجليزي.

ومنذ انتقاله إلى صفوف الريدز عام 2017، نجح محمد صلاح في هز شباك المنافسين في 6 مباريات من أصل 7 لقاءات افتتاحيه خاضها رفقة ليفربول، حيث لم يفشل سوى مرة واحدة.

وسجل محمد صلاح 8 أهداف في المباريات الافتتاحية السابقة رفقة ليفربول، وبات اللاعب الأكثر تسجيلًا في افتتاح البريمييرليج بالتساوي مع آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني.

وحال نجح الفرعون المصري في تسجيل هدف واحد على الأقل، سيفض الاشتباك مع الثلاثي السابق، ويكون اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ افتتاحيات الدوري الإنجليزي الممتاز.