اسكان نيوز
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:58 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ

ماذا قدم محمد صلاح في مواجهة مانشستر يونايتد؟

محمد صلاح
محمد صلاح

أنهى ليفربول مبارياته الودية الثلاث في الولايات المتحدة، تحضيرًا للموسم الجديد، وكانت مشاركة الريدز الأخيرة متألقة للغاية، إذ فاز على فريق مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في كولومبيا، وانتصر على ريال بيتيس بهدف دون رد في بيتسبرج، وأيضًا تمكن من التفوق على آرسنال في فيلادلفيا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ماذا قدم محمد صلاح في مواجهة مانشستر يونايتد؟

صحيفة ليفربول إيكو المقربة من الريدز، قيمت نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، حيث حصل على أعلى تقييم، بالإضافة إلى ثنائي آخر للريدز، ليستمر في خطف الأنظار وجذب انتباه المدير الفني الجديد للفريق آرني سلوت، الذي تولى حديثًا تدريب الفريق عقب رحيل الألماني يورجن كلوب.

وشكل ظهور محمد صلاح خطرًا على مرمي المنافس، إذ كانت له العديد من التسديدات السريعة، سعيًا إلى إختراق خط دفاع الشياطين الحمر في النصف الأول من المباراة، مما يؤكد مدى خطورته، حيث تمكن من صنع هدف مميز، قبل أن يقرر المدير الفني خروجه في الدقيقة 66 ودخول اللاعب إندو بديلًا عنه.

وحصل الثلاثي كايومهين كيليهر حارس مرمى ليفربول، وفابيو كارفاليو وفيتيسلاف جاروس على تقييم وصل إلى 8 أيضًا إلى جانب صلاح.

نتائج مباريات مانشستر يونايتد الودية

وعلى الجانب الآخر خاض مانشستر يونايتد 5 مباريات ودية، تلقى الهزيمة في مباراته الأولى أمام روزنبورج بهدف نظيف، وانتصر على رينجرز بثنائية نظيفة، وفاز على آرسنال بركلات الترجيح، ثم فاز في مباراته أمام ريال بيتيس بنتيجة 4-3، وأخيرًا الخسارة على يد ليفربول.