اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:55 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ

أنور الغازي يعلن انضمامه إلى كارديف سيتي الإنجليزي: سأتذكر دائمًا الحب والإيمان

أنور الغازي
أنور الغازي

أعلن اللاعب الهولندي والمغربي الأصل أنور الغازي، لاعب فريق ماينز الألماني السابق، انضمامه إلى نادي كارديف سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الرحيل عن فريقه الألماني عقب فسخ العقد معهم.

أنور الغازي يعلن انضمامه إلى كارديف سيتي

وكتب أنور الغازي منشورًا له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أعلن من خلاله رحيله إلى نادي كارديف سيتي الإنجليزي، بعد القضية الشهيرة التي كانت بينه وبين فريقه السابق بسبب دعم اللاعب لأهل غزة وفلسطين في الفترة الأخيرة.

وقال الغازي في منشوره: إن مع العسر يسرًا، بعد ظلام الأشهر القليلة الماضية، أتطلع إلى هذا الفصل الجديد في كارديف، أنا ممتن للنادي والمدير لمنحي هذه الفرصة، وقبولي كما أنا دون أدنى شك واللاعبين والمشجعين الرائعين.

وأضاف اللاعب في منشوره: تم الترحيب بي بحرارة، سأتذكر دائمًا الحب والإيمان، مهما كانت النتيجة، سأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب وأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح والسعادة، أتمنى أن تحمل الأشهر المقبلة الرخاء والسلام للجميع، بما في ذلك سكان غزة.

جدير بالذكر أن أنور الغازي دخل في قضية رفقة نادي ماينز الألماني، بعدما دعم اللاعب غزة عقب الضرب العنيف الذي نفذته قوات الاحتلال في الفترة الأخيرة.

وأسفر ذلك عن فسخ النادي عقد اللاعب دون انتهائه، لذلك قدم اللاعب شكوى في المحكمة الألمانية ضد النادي، ثم فاز اللاعب بتلك القضية، ورحل عن الفريق الألماني ليدخل في تجربة جديدة في إنجلترا.

موضوعات متعلقة