اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:02 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ

خبير: نتنياهو حصل على الشرعية الأمريكية» للإبادة الجماعية في غزة

نتنياهو
نتنياهو

أكد الدكتور علي الأعور، الخبير في الشؤون الإسرائيلية، أن حادث مجدل شمس في الجولان كان مرتبطًا بشكل مباشر بزيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى واشنطن وخطابه أمام الكونغرس.

 

الكونغرس الأمريكي كان يسعى لاستجلاء رضا نتنياهو

 

وأشار الأعور، خلال حديثه عبر قناة 'القاهرة الإخبارية'، إلى أن الكونجرس الأمريكي كان يسعى لاستجلاء رضا نتنياهو كما لو كان هو من يحدد مصير الرئيس الأمريكي الجديد، سواء كانوا من الحزب الجمهوري أو الحزب الديمقراطي.

وأكد أن الأخير نجح في الحصول على الدعم الأمريكي لأعمال العنف والإبادة التي ارتكبت في قطاع غزة.

وأوضح أن نتنياهو، بعد لقاءه مع الرئيسين السابق والحالي، أضاف شرطًا جديدًا لصفقة تبادل الأسرى لمنع تنفيذها.

وأشار الخبير المصري إلى أن حادثة مجدل شمس ومقتل العديد من الفلسطينيين في مستشفى ميداني بمدرسة في دير البلح، تؤكد على تصاعد العنف العسكري الذي يسعى إليه نتنياهو وزيادة قتل الأطفال الأبرياء والمدنيين.

موضوعات متعلقة