تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:41 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

مواصفات وأسعار نيسان صني 2024 في مصر

نيسان صني 2024
نيسان صني 2024

تنتمي سيارة نيسان صني موديل 2024 إلى شريحة السيارات السيدان، وهي متاحة في السوق المحلية عبر فئات عديدة مع اختلاف المواصفات والأسعار.

وفيما يلي أبرز أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2024 في السوق المحلية:

مواصفات نيسان صني 2024 في مصر

وحسب المواصفات الرسمية المعلنة من جانب الوكيل المحلي للعلامة، تعتمد نسخة نيسان صني 2024 في مصر على محرك ذات تنفس طبيعي، سعة 1500 سي سي، ومتصل بناقل حركة رباعي السرعات، وتعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

بينما يخرج الموتور قوة حصانة قوة قدرها 108 أحصنة، وعزم أقصى للدوران يقدر بنحو 134 نيوتن/متر، ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 7 لترات عند السير مسافة تصل إلى 100 كيلو متر.

بينما تحتوي السيارة السيدان على بعض عوامل الأمان والسلامة من بينها وسائد هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق، كاميرا خلفية لركن السيارة، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.

فيما تعززت نسخة نيسان صني 2024 في السوق المصرية مع بعض التجهيزات مثل زجاج كهربائي، بلوتوث لربط الهاتف المحمول بالسيارة، راديو، خاصية طي المقاعد الخلفية، مكيف هواء، عجلة قيادة متعددة الوظائف، زجاج خلفي معتم، مكبرات صوتية.

أسعار نيسان صني 2024

وبلغ سعر سيارة نيسان صني 2024 في السوق المصرية المستوى التالي:

الفئة الأولى: 695،400 جنيه.الفئة الثانية: 726،500 جنيه.الفئة الثالثة: 747 ألف جنيه.الفئة الرابعة: 761 ألف جنيه.