اسكان نيوز
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 09:24 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ

أسرار اختيار مفروشات المنزل العصري مزيج من الفخامة و البهجة

المنزل هو الملاذ الآمن الذي يجب أن تشعر فيه بالراحة والطمأنينة والهروب إليه بعد يوم طويل في الدوام أو المشاوير الكثيرة، لذا يجب أن يكون المنزل ملئ بالديكور والألوان المبهجة التي تشعرك بالألفة والانتماء.

إذا كنت تبحث عن تجديد منزلك وإضفاء لمسة من الأناقة والعصرية عليه و ترغب في خلق جو مريح وملهم في كل ركن من منزلك؟ إذاً، فإن اختيار المفروشات المناسبة هو الخطوة الأولى لتحقيق هذا، في مقال اليوم نقدم لك اقتراحات و اختيارات من مفروشات منزلية عصرية تجمع بين الفخامة والبهجة، كما نستعرض أفضل المواقع الإلكترونية لشراء هذه المفروشات بكل سهولة وراحة بأقل سعر مع كوبونات خصم موقع اطلب كوبون _ otlobcoupon.com أكواد خصم حصرية وموفرة.

أسرار وحيل اختيار مفروشات منزلية عصرية

  • اختيار الألوان المناسبة: ألوان المفروشات لها أهمية مثل الأقمشة حيث تلعب دورًا هامًا في تحديد جو المنزل، إذا كنت تفضل طابع المنزل المبهج و الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر التي تبعث على البهجة والراحة، بينما الألوان الباردة مثل الأزرق والأخضر والبنفسجي تبعث على الهدوء والاسترخاء، يمكنك مزج الألوان المختلفة للحصول على مظهر متوازن ومتناسق.

تلك الألوان المبهجة والمميزة في المفروشات يمكنك الحصول عليها من خلال تصفح المتجر التركي متجؤ ترينديول _ Trendyol.com: حيث يقدم لك كل مستلزمات المنزل العصرى من أثاث ومفروشات علي الستايل التركي المبهج، فقط تصفح موقع المتجر وأضف كل ما تحتاجه و يجذب انتباهك دون القلق من الميزانية يمكنك إضافة كود خصم ترينديول 50: وتمتع بتوفير كبير علي جميع منتجات المتجر، مع سعر شحن رمزي، دون جمارك.

  • اختيار الأقمشة المناسبة: الأقمشة المستخدمة في صناعة المفروشات تؤثر على جودتها ومتانتها ومظهرها، يجب اختيار مفروشات من أقمشة ممتازة الجودة، حتى تمنح المنزل مظهرًا شيك وفخم.

يمكنك تصفح متجر مفارش الحبيب _ Alhabib Bedding: تتميز مفارش الحبيب بجودتها الممتازة والأقمشة الطبيعية التي تضمن لك راحة مثالية ونوم هانئا

كما يقدم لك متجر مفارش الحبيب مجموعة واسعة من التصميمات والألوان التي تناسب جميع الأذواق، من التصميمات الكلاسيكية إلى التصميمات العصرية.

مع أسعار تنافسية تناسب جميع الميزانيات خاصة مع استخدام كود خصم مفارش الحبيب: برموكود خصم حصري يضمن لك توفير يبدأ من 10% وحتى 50% علي جميع مفروشات المتجر الأصلية.

تتنوع مفارش الحبيب لتشمل:

  1. مفارش قطنية: تتميز بكونها ناعمة وتمتص العرق، وهي مثالية للاستخدام في فصل الصيف.

  2. مفارش صوفية: توفر الدفء في فصل الشتاء، وهي مصنوعة من مواد طبيعية بجودة ممتازة.

  3. مفارش ساتان: تتميز بملمسها الناعم واللامع، وهي تمنح غرفة النوم لمسة من الفخامة.

  4. مفارش مطرزة: تتميز بتصميماتها الفريدة والتفاصيل الدقيقة.

  1. تحديد نمط الديكور: قبل البدء في اختيار المفروشات وألوانها يجب عليك تحديد النمط الذي ترغب في اتباعه في منزلك سواء تفضل الستايل الكلاسيكي أو الستايل الحديث أو البوهيمي، كما يجب تحديد درجات الألوان هل تفضل الألوان الداكنة أم الفاتحة بمعنى أن لا تختار بشكل عشوائي، الإجابة على هذه الأسئلة ستساعدك في اختيار المفروشات المناسبة.

  • التركيز في التفاصيل: التفاصيل الصغيرة يمكن أن تغير شكل وستايل المنزل تماما، اختر إكسسوارات منزلية مثل الوسائد والستائر واللوحات الفنية التي تتناسب مع نمط الديكور الذي اخترته.

للاطلاع على المزيد من المفروشات العصرية يمكنك تصفح متجر كرز لنن _ Karaz linen.com: عالم من الرقي والراحة في كل قطعة كرز لنن هي ماركة رائدة في مجال المفروشات المنزلية، تتميز بتصاميمها العصرية الأنيقة وجودتها الممتازة، تسعى كرز لنن إلى توفير مفروشات مريحة وفاخرة من خلال مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل المفارش والوسائد وأغطية الأسرة وغيرها الكثير.

لديهم الكثير من التصاميم العصرية التي تتناسب مع مختلف الأذواق وستايلات المنازل، كما تقدم أسعار تنافسية يمكنك تحديد فرش المنزل بالكامل من خلالها مع كود خصم كرز لنن: يضمن لك خصم اكيد علي اي قطعة من اختيارك دون الحاجة إلى شراء منتجات بقيمة محددة أو تفعيل الخصم عن طريق خطوات معقدة.

اختر أي متجر ترغب في الشراء منه وحدد تصاميم وألوان المفروشات التي تحتاجها واكلبها الحين بأقل سعر مع كوبونات خصم موقع اطلب كوبون.

  • .