اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:30 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

شيريهان تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة: «روحها طيبة وجميلة ونقية»

ناهد رشدي
ناهد رشدي

حرص عدد كبير من الفنانين على نعي الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم، وبينهم الفنانة شيريهان التي نعتها بكلمات خاصة عبر صفحتها على موقع إكس».

شيريهان تنعى رحيل ناهد رشدي بكلمات مؤثرة

وكتبت الفنانة شيريهان قائلة: لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون. في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله»

 

لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون في رحمة و رحاب الله يا ناهد ، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لاخوف عليهم ولا هم يحزنون .. في الفردوس الأعلى ان شاء الله. #ناهد_رشدي ???? pic.twitter.com/atT6873vNP

— Sherihan (@Sherihan) September 14, 2024

 

يذكر أن هناك عدد من الفنانين حرصوا على نعي رحيل الفنانة ناهد رشدي، كان من بينهم منة فضالي وكندة علوش ودياب وعدد آخر من الفنانين من خلال صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى .