اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:30 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

هالاند على رأس الهجوم وجوندوجان بالوسط.. تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد

إرلينج هالاند
إرلينج هالاند

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه لمواجهة فريق برينتفورد ضمن لقاءات اليوم الأول من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، البريميرليج، لموسم 2024-2025.

ويقود النرويجي إرلينج هالاند هجوم مانشستر سيتي في مباراة اليوم، فيما يشارك إلكاي جوندوجان في وسط الملعب على حساب بيرناردو سيلفا.

تشكيل مانشستر سيتي لمباراة برينتفورد بالدوري الانجليزي

وجاء التشكيل على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: إيدرسون موراليس.

خط الدفاع: كيل والكر، جون ستونز، مانويل أكانجي، ريكو لويس.

وسط الملعب: إلكاي جوندوجان، ماتيو كوفاسيتش، كيفن دي بروين.

الهجوم: جاك جريليتش، إرلينج هالاند، سافينيو.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: أورتيجا مورينو، روبن دياز، جيمس ماكاتي، يوشكو جفارديول، رودري، بيرناردو سيلفا، ماتياس نونيز، جيريمي دوكو، فيل فودين.

ويسعى فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة تحقيق الانتصارات، لتأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي والدفاع عن اللقب هذا الموسم أيضًا، والذي حققه في المواسم الأربعة الماضية تواليًا كأول فريق في تاريخ بطولة الدوري الانجليزي يحقق اللقب لهذه المدة متتالية.

وبدأ مانشستر سيتي مشواره بتحقيق فوز ثمين على تشيلسي بهدفين دون رد، تلاها انتصارًا كبيرًا على إيبسويتش تاون بنتيجة 4-1، ثم تغلّب على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 في أول ثلاث جولات من الدوري الإنجليزي، للموسم الجديد 2024-2025.

ويتسلّح مانشستر سيتي بخدمات نجمه النرويجي إيرلينج هالاند، الذي وصفته الصحف العالمية بأنه بمثابة "آلة لتسجيل الأهداف"، بعدما سجل 97 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 102 مباراة مع فريقه السماوي.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.