اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:23 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

الهدف الأول للزملك في مرمي الشرطة الكيني ..عبد الله السعيد يتقدم للأبيض

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

نجح عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك، في وضع فريقه في المقدمة في الدقائق الأخيرة للشوط الأول بتسديدة رائعة من علي قوس منطقة الـ 18 أمام فريق الشرطة الكيني.

وجاء الهدف بعد تنفيذ ركنية مميزة للزمالك في الدقيقة 45 من عمر المباراة نفذها أحمد سيد زيزو علي شكل كرة ارضية زاحفة ليستقبلها السعيد مسددة كرة صاروخية.

وبدأت المباراة بأداء متكافئ بين الفريقين، حتي كاد فريق الشرطة الكيني أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد تسديدة رائعة من مهاجم الشرطة الكيني مرت بمحازة مرمي محمد صبحي.

تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

أبوظبي الرياضية تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني

سوف تنقل قناة أبوظبي الرياضية 1 مباراة الزمالك والشرطة الكيني بشكل حصري، مما يتيح للجماهير المصرية والعربية فرصة متابعة المباراة ومتابعة نجوم الفريق الأبيض.

تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية

وفقًا لبيان رسمي، فإن مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية، وترددها كالتالي: التردد: 12091معامل الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6