اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:28 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

جلسة جديدة تحسم مصير زيزو من الاستمرار في الزمالك

زيزو
زيزو

كشف الاعلامي عبد الناصر زيدان عن عقد جلسة جديدة مع احمد سيد زيزو ووالده مع حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء في منزل الأخير خلال ساعات بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي.

وكتب زيدان عبر حسابه علي فيسبوك "عاااااجل جلسة جديدة تجمع زيزو ووالده مع رئيس نادي الزمالك بعد قليل .. لمناقشة عرض نيوم .. وعرض العربي القطري .. والتفاوض حول إمكانية التجديد للزمالك.

وينتهي عقد "زيزو"، مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، وتلقى اللاعب في الأيام الماضية عرضًا من نادي نيوم السعودي.

مباراة الزمالك القادمة يواجه فريق الزمالك نظيره الطلائع فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل باستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ"16" لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والطلائع ببطولة كأس مصر ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الأهلي الأكثر تتويجا بكأس مصر

يذكر أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة كأس مصر بـ 39 مرة، ويأتي في المركز الثاني الزمالك بـ 28 لقبًا.