اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:34 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

تعرف على سعر الدولار اليوم 10/9/2024

دولار
دولار

 شهدت أسعار الدولار الأمريكي في البنوك المصرية استقرارًا نسبيًا اليوم، الثلاثاء 10 سبتمبر، مع بعض التباين الطفيف بين المؤسسات المالية المختلفة. وفقًا للبيانات الأخيرة، حافظت معظم البنوك على أسعار قريبة من بعضها البعض، مما يعكس استقرارًا في السوق.

حيث سجل في البنك المركزي المصري، سعر الدولار 48.33 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع، بينما أظهرت الأسعار في بنك القاهرة والـ "البنك التجاري الدولي - مصر" تطابقًا طفيفًا، حيث كانت الأسعار في كلا البنكين 48.35 جنيه للشراء و48.45 جنيه للبيع.

كما كان بنك مصر والبنك الأهلي المصري متماثلين في أسعار الدولار، حيث بلغ السعر 48.35 جنيه للشراء و48.45 جنيه للبيع في كلا البنكين.

على الرغم من الاستقرار العام، تظهر البيانات اختلافات بسيطة في الأسعار بين البنوك، مما يشير إلى نوع من التباين الطفيف في سوق الصرف الأجنبي اليوم. هذا الاستقرار النسبي يعكس حالة من الهدوء في حركة الدولار عبر مختلف البنوك المصرية، مما قد يكون مؤشرًا على توازن العرض والطلب في السوق.