اسكان نيوز
الأحد 15 سبتمبر 2024 01:49 صـ 11 ربيع أول 1446 هـ

والد أشرف دارى: نجلى فضّل الأهلى على أندية إسبانية وهولندية

أشرف داري
أشرف داري

علّق داري زهير والد أشرف داري مدافع الأهلي الجديد على انضمام نجله إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف ستاد بريست الفرنسي.

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده مع أشرف داري مدافع ستاد بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم لتدعيم دفاعه بعد رحيل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.

وقال داري زهير في تصريحات تليفزيونية " سعداء بانضمام أشرف للنادي الأهلي، والفريق الأحمر غني عن التعريف ببطولاته وإنجازاته".

وأضاف " إن شاء الله سيكون إضافة للنادي الأهلي، العقد ستكون مدته 4 سنوات والمفاوضات تمت بنجاح لأن الأهلي تقدم بعرض قوي للغاية ماديًا وحصل على الصفقة".

وأردف " نتابع الدوري المصري، الأهلي فريق كبير وأبو تريكة كان محبوبًا كثيرًا وكان نجمًا مفضلًا لنجلي ونحن سعداء للغاية أن ابننا سيمثل النادي الأهلي".

وعن اللقب الذي يحب أشرف أن يُطلق عليه كشف " الأسد وصخرة الدفاع أيضًا، الأهلي يحرص على ضم اللاعبين المميزين وهذا السر في نجاح النادي".

وأتم تصريحاته قائلا " أشرف امتلك عروضًا من إسبانيا وهولندا والخليج، لكنه فضّل الأهلي النادي الكبير الذي يشارك في بطولات كبيرة والشعب المصري رائع للغاية ومصر بلدنا الثاني".

وأعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، عن تعاقد النادي مع المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال إنه تم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه، واجتاز أشرف داري الكشف الطبي بنجاح.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي على فيسبوك مقطع فيديو، يظهر فيه الاستعداد لتجهيز جلسة فيديو، وظهر في الخلفية صوت أحد الأشخاص قائلًا "يلا يا إخوانا والنبي يلا يا شباب عاوز أخلص اليوم دا وإحنا سخنين كده يلا".

كان أشرف داري قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي صباح الأربعاء، استعدادًا للانضمام إلى نادي الأهلي قادمًا من بريست الفرنسي.

موضوعات متعلقة