اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:29 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

تحرك جديد لنادي الزمالك تجاه محمد عواد

محمد عواد
محمد عواد

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان نادي الزمالك وصل لاتفاق بشأن تجديد عقد حارسه محمد عواد .

وأضاف شبانة ان الاتفاق حدث وسط اهتمام القلعة البيضاء بالتعاقد مع حارس مرمى، مؤكدا على ان المسؤولين في الزمالك كانوا يريدون حسم الأمر في هذا المركز.

واختتم شبانة قائلا : الانفراجة جائت بعد اتفاق الطرفين على كافة الأمور المالية حيث سيصل العقد مابين ٨ إلى ٩ مليون جنيها للموسم الواحد.

في سياق أخر توصل مجلس إدارة نادي الزمالك إلى إتفاق مع وكيل السنغالى إبراهيما نداي لإنهاء أزمة تقدمه بشكوى إلى الفيفا بسبب مستحقاته المتأخرة.

وتصل قيمة المستحقات المتأخرة لنداي إلى ٧٠٠ ألف دولار حيث يسعى المجلس لتدبير مبلغ ٢٠٠ ألف دولار يحصل عليها اللاعب على أن يتم جدولة باقى المبلغ على ستة أشهر، ومن المقرر أن يتم تفعيل الإتفاق عند تجهيز المبلغ وتحويله للاعب.

على جانب آخر استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قيد خمسة من اللاعبين الشباب فى القائمه المحليه والأفريقيه بعد أن قام بتجربة عدد كبير منهم خلال الفتره الماضيه وهم محمود الشناوي حارس المرمى ومحمد السيد وحازم أسامة وعمار ياسر وأحمد مجدى وحسن أبو المعاطى.