اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:25 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بلدية المحلة في الدوري المصري 2023 - 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بلدية المحلة في الدوري المصري
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بلدية المحلة في الدوري المصري

تريد جماهير القلعة البيضاء، معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بلدية المحلة في الدوري المصري 2023 - 2024 والقنوات الناقلة، والتي يسعى خلالها نادي الزمالك، لختام هذا الموسم بشكل يرضي جماهيره، خاصة بعد الخسارة في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-1، ليواصل البرتغالي جوزيه جوميز خسارة النقاط محليًا بعد التتويج بالكونفيدرالية؛ لذلك فإن البحث في هذا التوقيت متزايدًا عن موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة القادمة في الدوري الممتاز، والقناة الناقلة لها بث مباشر.

وينقل موقع اسكان نيوز آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم؛ لذا سوف نرصد لكم عبر التقرير الآتي، موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023/2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام بلدية المحلة في دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بلدية المحلة في الدوري المصري 2023 - 2024

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلًا على ستاد السلام الدولي، حينما يلاقي مضيفه فريق بلدية المحلة، وذلك ضمن مباريات الجولة الختامية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024، والتي من المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري.

وجاء موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بلدية المحلة في الدوري المصري 2023 - 2024، لتنطلق أحداث هذا اللقاء الختامي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي الإماراتية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدن بلاد المغرب العربي.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بلدية المحلة في الدوري المصري 2023 - 2024 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة القادمة في الدوري الممتاز 2023/2024

تأتي قناة On time sports، لتكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة القادمة في الدوري الممتاز 2023 - 2024، باعتبارها الشبكة الحاصلة رسميًا على حق إذاعة جميع منافسات كرة القدم، المقامة داخل حدود جمهورية مصر العربية، سواء في دوري نايل أو البطولات الإفريقية؛ وبالتالي فإن تردد قناتها الآتي، هو الناقل حصريًا لـ مباراة الزمالك القادمة وبلدية المحلة في الدوري الممتاز.

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 56