اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:12 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ

نسمة محجوب تحيي رابع ليالى مهرجان الأوبرا الصيفى بالإسكندرية.. الجمعة

نسمة محجوب
نسمة محجوب

انتهت النجمة نسمة محجوب، من كافة التجهيزات والبروفات الخاصة بحفلها المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل الموافق 2 أغسطس، على خشبة مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة واللواء أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى للموسيقى والغناء برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

نسمة محجوب تحيي رابع ليالى مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية.. الجمعة


ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ويتضمن البرنامج باقة من أجمل أغانيها منها " قلبى وحرة فيه، حبيتك، كل شمس، كفاية، الوقت يعدى، يا غاوى هروب، على طبيعتى، خصوصًا راجل وتتر مسلسلات ليالي أوچينى، حب اخوات، عابر سبيل، حُلم،كما ستتألق نسمه بعدد من الأغاني الغربية باللغة الإنجليزية والفرنسية منها Desert rose ، Autumn leaves،C’est la vie، I will survive،Crazy medley، Je suis malade بالإضافة إلى بعض الأغنيات التى تحرص على تقديمها لجمهور الأسكندرية منها أحسن ناس ويامحروسه.

وتعد هذه رابع ليالي المهرجان على خشبة مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية، إذ افتتحت الفعاليات المطربة ريهام عبد الحكيم يوم 18 يوليو الماضي، وأحيا الليلة الثانية من فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي، على مسرح أوبرا سيد درويش مركز تنمية المواهب كوال شباب وأطفال المركز - تدريب وقيادة المايسترو الدكتور محمد عبد الستار،

وأقيمت ليلة الموسيقى العربية في الأمسية الثالثة لليالي المهرجان على مسرح سيد درويش، وذلك يوم السبت الماضي.

وكانت الفنانة نسمة محجوب حققت نجاحا كبيرا بأولى حفلاتها بمهرجان الأوبرا الصيفى هذا العام على المسرح المكشوف بحفل كامل العدد وأبهرت جمهورها بثقافتها الموسيقية الواسعة.

فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي

تواصل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي التى انطلقت فى 18 يوليو وتستمر حتى السبت الموافق 10 أغسطس المقبل، بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، بمشاركة نخبة من النجوم والفرق الغنائية المتميزة، حيث يجسد هذا المهرجان التزامًا بتقديم الفنون الرفيعة ودعم الثقافة والإبداع في المجتمع.

وتتميز عروض المهرجان الصيفي بتنوع مضمونها لتناسب جميع شرائح المجتمع، حيث تقام حفلات متميزة لعدد من الفرق ونجوم الغناء، عبر إعداد برنامج متميز للمهرجان ويشمل كثيرًا من المفاجآت الفنية.