اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

التذكرة بـ 300 جنيه.. التفاصيل الكاملة لحفل هاني شنودة فى مهرجان الأوبرا الصيفى

الموسيقار هاني شنودة
الموسيقار هاني شنودة

يستعد الموسيقار الكبير هاني شنودة، للمشاركة فى فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ويقام تحت رعاية الدكتور أحمد هنو، وزير الثقاقة.

هاني شنودة يحيي حفلا موسيقيا على المسرح المكشوف.. 19 يوليو

ويحيي "شنودة، حفلًا ضخمًا بمشاركة أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية، وذلك يوم الجمعة الموافق 19 يوليو الجاري، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

 

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ويتضمن البرنامج باقة من أشهر مؤلفات الموسيقار هاني شنودة إلى جانب عدد من الأعمال الغنائية التى وضعها لفرقة المصريين منها "أنا بعشق البحر، مسألة السن، موسيقى فيلم لا عزاء للسيدات ومسلسل حالة خاصة" وغيرها.

فى سياق متصل، يجرى الموسيقار هاني شنودة البروفات والتحضيرات الخاصة بالحفل، بداية الأسبوع المقبل رفقة أوركسترا وتريات، وذلك لخروج الحفل على أكمل وجه.

وطرحت دار الأوبر، خلال تذاكر الحفل وجاءت بفئة واحدة قيمتها 300 جنيه، لتتناسب مع جميع شرائح المجتمع؛ يأتي ذلك من أجل إتاحة الفرصة لمختلف الفئات الاجتماعية لحضور كل الحفلات الفنية والحفاظ على الطرب الأصيل.

ووضعت إدارة الأوبرا المصرية عدة شروط لحضور الحفل وهى:

ـ دار الأوبرا المصرية غير مسؤولة عن التذاكر التى يتم شرائها عن طريق اي مصادر اخرى غير ذلك

ـ غير مسموح بالجلوس الا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته

ـ ممنوع دخول الاطفال الاقل من 7 سنوات

ـ ممنوع التصوير.

ـ لا يوجد استرجاع او استبدال التذاكر.

ـ يتم غلق أبواب قاعة العرض و غير مسموح بالدخول نهائيا إلا بعد الإستراحة.

مهرجان الأوبرا الصيفي

وتقام فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي في الفترة من الخميس 18 يوليو حتى السبت 10 أغسطس المقبل، بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، بمشاركة نخبة من النجوم والفرق الغنائية المتميزة.