اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

محمود سعد يكشف مفاجأة عن فاروق الفيشاوي: أحب امرأة واحدة وتزوج 3 غيرها

محمود سعد
محمود سعد

كشف الإعلامي محمود سعد، سرًا عن حلقته مع الفنان فاروق الفيشاوي -يوافق اليوم ذكرى رحيله-، إذ قال سعد، إن الراحل كان عاشقًا لإحدى النجمات لكنه لم يتزوجها.

وأضاف محمود سعد، في فيديو عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: استضفت فاروق الفيشاوي في برنامجي، قلت له يعني اللي حبيتها متجوزتهاش؟، قالي لأ، في واحدة إذا متجوزتهاش مش هتجوز غيرها، لكن بعدها اتجوز بس مش اللي بيبحبها.

ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي

وتابع محمود سعد: حبيبة فاروق الفيشاوي، أنا سجلت معاها بعدها بأيام، كانت قصة حب حلوة، أنا رأيي إن الحب الأول حالة مبتتكررش، مش لأن الحب اللي بعده أضعف، لأنه أول الأشياء اللي متقدرش تنساها، الحب الأول به شيء من البراءة، الحب الأول هو الحقيقة.

وتزوج فاروق الفيشاوي، من الفنانة سمية الألفي، عام 1979، لكن بعد ذلك انفصل عنها عام 1992، كما تزوج من الفنانة سهير رمزي، لكن هذه الزيجة لم تدم، فسرعان ما انفصل عنها بعد حوالي 5 سنوات من زواجهما، كما كانت آخر زيجاته من فتاة تٌدعى نوران منصور، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، لكنه انفصل عنها عام 1998، وتحدث الفيشاوي عن حبه لإحدى النجمات التي لم يتزوجها، لكن ظل طوال حياته على صداقة قوية بها، وطالما تمنى زواجهما.