اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:20 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

لأول مرة.. مي سليم تروج لحفلها الجديد في الرياض

قالت الفنانة مي سليم، إنها ستحيي حفلا جماهيريا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية دون الكشف عن موعده، مؤكدة أنه حفلها الأول في الرياض منذ بداية مشوارها الفني، آملة أن تنال على إعجاب الجمهور.

حفل مي سليم في الرياض

شاركت مي سليم بوستر يحمل صورتها، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: أول حفل ليا في الرياض مبسوطة أوي إني هكون معاكم.

 

أعمال مي سليم

من ناحية أخرى، شاركت مي سليم في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز والعمل شارك فيه كل من: مراد مكرم، أحمد سلامة، محمد ثروت، رنا رئيس، دنيا سامي، محمود حجازي، ورنا رئيس، كما شاركت كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج ومن المفترض أن يعرض الجزء الخامس من العمل في الموسم الرمضاني القادم 2025.

تدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول نصرة، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.

فيلم بنقدر ظروفك

وفي السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم بنقدر ظروفك، بطولة أحمد الفيشاوي تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم وشارك في العمل كل من نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محود، عارفة عبد الرسول، يوسف وائل نور، إبرام سمير وآخرون.