اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:01 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

تفاصيل سعر سيات إبيزا في سوق السيارات المستعملة

سيات إبيزا
سيات إبيزا

يبحث المقبلون على شراء سيارة هاتشباك عن سعر سيات إبيزا في سوق السيارات المستعملة، حيث يفضل فئة كبيرة من المستهلكين اقتناء هذه الفئة.

سعر سيات إبيزا في سوق السيارات المستعملة

وتتوفر سيارة سيات إبيزا موديل 2022 في سوق السيارات المستعملة بسعر يتراوح بين 874 ألف جنيه إلى 892 ألف جنيه.

مواصفات سيات إبيزا في السوق المصري

وتعد سيارة سيات إبيزا من السيارات الاقتصادية في استهلاكها للوقود حيث تستهلك نحو 5،2 لتر من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وهي مزودة بمحرك سعة 1000 سي سي، وهو مكون من 3 أسطوانات، وبقوة 115 حصانا، وعزم دوران 200 كم/ساعة، وينتقل المحرك بناقل حركة مكون من 7 نقلات.

وتحتوي سيات إبيزا على كماليات مميزة ومنها مصابيح أمامية وخلفية LED، ومرايا جانبية كهربائية، وحساسات مطر للمساحات الأمامية، وزجاج معتم، وجنوط رياضية 17 بوصة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وفتحة سقف بانوراما، ولوحة عدادات رقمية، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، وإضاءة داخلية متعددة الألوان، وناقل حركة من الجلد.

وزودت السيارة الهاتشباك بنظام ترفيهي مميز مكون من شاشة وسائط تدعم خاصية توصيل الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وبلوتوث، ومدخل USB، ومكبرات صوتية.

وتضم سيارة سيات إبيزا أنظمة أمان متطورة لضمان سلامة السائق والركاب أثناء القيادة أبرزها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ومساعد الفرامل الفجائية، وحساسات ركن خلفية، ونظام تنبية السائق، ومثبت للسرعة، ونظام الحماية من السرقة، وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال.