اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

مهرجان العلمين.. إشادات واسعة بـ المتحدة وحفل مدحت صالح مع منى الشاذلي

مدحت صالح ومنى الشاذلى فى العلمين
مدحت صالح ومنى الشاذلى فى العلمين

تصدر النجم مدحت صالح، تريند موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عقب حفل افتتاح النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، الذي أقيم مساء الخميس الماضي.

بصوته العذب، وحوار ممتع من القلب، وحلقة مميزة من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، امتع النجم الكبير مدحت صالح جمهوره، على مدار ساعتين، بباقة من أروع أغنياته التى قدمها على مدار مشواره الفني المييز وسط تفاعل كبير من الجمهور من قلب المدينة التراثية، في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024" .

وحظي حفل مدحت صالح، بإعجاب كبير من الجماهير، تجلّى ذلك في المشاركات الواسعة بمقاطع وصور للحفلة من قبل الجمهور، عبر وسائل التواصل الاجتماعي التى امتزجت بتعليقات وإشادت بالحفل واعتبرته من أجمل الأمسيات التي يشهدها مهرجان العلمين وموسم صيف 2024، فيما أظهرت بعض مقاطع الفيديو المتداولة التفاعل الجماهيري الكبير مع النجم مدحت صالح.

كما نالت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه للمواطن المصري والعربي، عبر برامج وفقرات هادفة خلال فعاليات المهرجان، فضلًا عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

"الدستور" يرصد أبرز تعليقات الجمهور التى تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال أحد المتابعين: “الحفلة حلو أوي ومنور الدنيا بتوفيق ونجاح دايما أحلى نجم نجوم فنان جامد ومبدع دايما بسم لله ماشاء الله”.

فيما قالت إحدى المتابعات: فنان مبدع ومتألق دايما أكيد الحفلة كانت رائعة ربنا يحفظك ويوفقك.

وقال آخر: “العالمى مدحت صالح بن منطقتى كنت مكسر الحفلة الفن والصوت الجميل”.

وكتب آخر: “حقيقي من أقوى الحفلات نجم مصر والوطن العربي”.

وعلقت متابعة على الموسيقار عمرو سليم قائلة: “مايستروا السعادة دايما بتبدع مع الأستاذ مدحت صالح وبننتظر التعاون بينكم”.