اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:55 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

تعرف علي شروط حضور حفل مدحت صالح بمهرجان العلمين 2024

مدحت صالح
مدحت صالح

تنطلق أولى فعاليات مهرجان العلمين بحلقة استثنائية من برنامج "معكم" الذي يقدمها الإعلامية المتألقة منى الشاذلي، حيث سيحتضن المسرح الجمهوري الضخم، وسط هتافات الحضور، الفنان الكبير مدحت صالح في حفل مميز بعنوان "موسيقى المقامات"، وذلم في العاشرة مساء اليوم، فرصة للجمهور للاستمتاع بأداء استثنائي يجمع بين سحر الموسيقى وجمال الكلمات.

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين، عن شروط حضور حفل مدحت صالح اليوم، حيث أنه يُراعى الجلوس بأسبقية الحضور، مما يعني أن الحضور المبكر سيحظى بأفضل المقاعد.

وتجدر الإشارة إلى أنه لن يتم قبول طلبات استرجاع التذاكر أو استبدالها بعد الشراء. كما يُنص على عدم السماح بإدخال الأطعمة والمشروبات إلى المكان.

سيتضمن برنامج حفل مدحت صالح في هذه الحلقة المميزة من برنامج "معكم"، باقة من أشهر أغاني النجم الكبير مدحت صالح، بالإضافة إلى غناءه لمجموعة من أغاني نجوم الزمن الجميل.

سيتمتع الحضور بأداء فريد ومتميز يجمع بين الأصالة والروعة الفنية التي يتمتع بها مدحت صالح.

وما زالت تذاكر حفل مدحت صالح متاحة للحجز على موقع "تذكرتي" بفئة سعرية تبلغ 600 جنيه. هذه الفرصة الفريدة ستمكن جمهور وعشاق صوت الطرب الأصيل مدحت صالح من حضور أول فعاليات مهرجان العلمين والاستمتاع بأداء ساحر في قلب المدينة العلمية الجديدة.

إطلاق قناة u live لنقل فاعليات مهرجان العلمين 2024

وأعلنت الشركة المتحدة، عن إطلاق قناة u live»، بالتزامن مع بدء عدد من فعاليات المهرجان، منوهة بأن القناة الجديدة انطلقت على تردد 11785 رأسي» وتستمر القناة في العمل حتى نهاية المهرجان بنهاية شهر أغسطس المقبل، وستقوم القناة بتغطية حية على مدار الساعة للفعاليات الفنية لمهرجان العلمين بجانب البث المباشر من أماكن مختلفة من مدينة العلمين لتسليط الضوء على المواقع السياحية.