اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:44 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

بسبب الضغط النفسي.. شهد سعيد تتعرض للإغماء في ستاد القاهرة

شهد سعيد
شهد سعيد

تعرضت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات للإغماء خلال وجودها داخل ستاد القاهرة الدولي، في أثناء لقائها للحديث عن أزمتها مع زميلتها جنة عليوة.

تعرض شهد سعيد للإغماء في ستاد القاهرة

وشعرت شهد سعيد بالإعياء بسبب قلة تناول الطعام والضغط النفسي طوال الأيام الماضية، منذ المطالبة باستبعادها من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد اتهامها بتعمد إيذاء جنة عليوة خلال إحدى سباقات الجمهورية.

وحرص الجهاز الفني المرافق لـ شهد سعيد على نقلها إلى العيادة الموجودة داخل الاستاد؛ لتلقى الإسعافات اللازمة وإفاقتها.

وفي تصريحات خاصة ضحفية قالت شهد سعيد، إنها حاولت الاعتذار لـ جنة عليوة أكثر من مرة لكنها رفضت، مشيرة إلى تعرضها لحالة نفسية سيئة بسبب الانتقادات التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية وأنها منقطعة عن الأكل منذ 3 أيام.

حقيقة استبعاد شهد سعيد من المشاركة في أولمبياد باريس

وأضافت شهد سعيد: أنا مكنش قصدي وبعترف إني غلطانة، لكن ده خطأ غير مقصود وعن غير عمد، وحاولت اتواصل مع جنة عليوة أكثر من مرة ورفضت تتكلم معايا، وأيضًا المدرب حاول التواصل معاها ورفضت.

وأشارت إلى أنها حصلت على بطولات عديدة من قبل، وأن جنة عليوة تعدت عليها بألفاظ خادشة للحياء قبل التحقيق معها، معقبة: برغم كل ده أنا بتمنى لجنة التوفيق في اللي جاي.

واختتمت شهد تصريحاتها قائلة: أنا بقالي 3 أيام من غير أكل ونوم وحالتي النفسية سيئة جدًا، أنا في المجال أكثر من 5 سنوات، ولو أنا كنت لاعبة مشاغبة كان مدربي عرف، مش عارفة أركز في البطولة وتركيزي حاليًا إزاي أخرج من الأزمة النفسية دي.