تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 10:03 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

إلغاء حفل عنبة ومسلم وعمر كمال باستاد القاهرة

عنبة
عنبة

تقرر إلغاء حفل غنائي كان من المقرر إقامته باستاد القاهرة الدولي غدًا بمشاركة عدد من مطربي المهرجانات.

إلى ذلك..كشف مغني المهرجانات عنبة عن إلغاء حفله في ستاد القاهرة، والذي كان من المقرر أن يجمعه بمطربي المهرجانات مسلم وعمر كمال يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري في ملعب الهوكي، ضمن مجموعة حفلات عيد الاضحي المبارك.

ونشر عنبة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام” قصة قصيرة، وكتب فيها: “تم إلغاء حفل يوم 14، اللي حجز يرجع تذكرته من موقع تذكرتي”.

أزمة مسلم مع نقابة المهن الموسيقية

وسبق وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارا بشأن مطرب المهرجانات المعروف باسم "مسلم"، بسبب عدم حضور التحقيق بالنقابة.

وقالت النقابة في نص بيانها التى أصدرته منذ قليل: "نظرًا لعدم حضور المصرح له بالعمل، مصطفى زكريا الشهير بـ "مسلم" إلى مقر نقابة المهن الموسيقية ومثوله للتحقيق أمام إدارة الشئون القانونية للنقابة وعدم انتهاء التحقيقات حتى تاريخه بالرغم من إخطاره بميعاد التحقيق اليوم الثلاثاء الموافق 4/6/2024 في الساعة الخامسة مساء وتم مد الميعاد حتى السادسة مساء بناء على طلبه إلا أنه لم يمتثل بالحضور في الميعاد.

وقرر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، استدعاء مطرب المهرجانات مسلم للتحقيق معه، بعد حفله الأخير الذي أحياه في إحدى المدارس بالمحلة.