تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:36 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

التشيكل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن التشيكل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

من المنتظر أن تقام مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب ويمبلي في إنجلترا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

من المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، بتشكيل مكون من: -

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي.خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، توني كروس.خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع

جاء تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، كالتالي: -

في حراسة المرمى: جريجور كوبيل.في خط الدفاع: جوليان رايرسون، ماتس هومليز، شلوتربيك، إيان ماتسين.في خط الوسط: مارسيل سابيتزر، إيمري تشان، جادون سانشو.في خط الهجوم: نيكلاس فولكروج، جوليان براندات، كريم أديمي.