تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:30 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

رسميًا.. تعيين هانز فليك مديرًا فنيًا لفريق برشلونة

هانز فليك
هانز فليك

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، تعيين هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الأول خلال الموسم الجديد.

وكان نادي برشلونة قد أعلن رحيل تشافي عن منصبه؛ بسبب ما اعتبروه عدم تنفيذ المدرب وعوده، حيث قلل المدرب من حظوظ الفريق للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

تعيين هانز فليك مديرًا فنيًا لفريق برشلونة

وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا، أكد خلاله تعيين هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق خلال الموسم الجديد 2024/ 2025، خلفًا لنظيره تشافي، وذلك من خلال فيديو لتقديمه إلى وسائل الإعلام.

وكشف نادي برشلونة في بيان رسمي عبر حسابه على منصة "إكس"، أنه تم التوصل لاتفاق لفسخ التعاقد مع تشافي، والذي كان يمتد للموسم المقبل.

أليسون بيكر يتلقى عرضًا مُغريًا من أندية الدورى السعودى

تفاصيل عقد هانز فليك مع برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن هانز فليك تواجد في مدينة برشلونة، صباح اليوم الأربعاء، تمهيدًا لتوقيع عقود توليه توليه مسئولية تدريب برشلونة، وذلك لمدة موسمين، مع وجود خيار لموسم ثالث، حيث ترى إدارة النادي أن هذا وقت كافٍ لبناء مشروع طموح.

وحسب التقارير الصحفية، فإن هانز فليك فضّل تدريب برشلونة، والموافقة على تقاضي راتب يتناسب مع الاحتياجات المالية للنادي الكتالوني، بدلًا من تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي كان يرغب في التعاقد معه.

ونوّهت الصحيفة، بأن فليك سيكسب في برشلونة نحو 3 ملايين يورو بشكل إجمالي 1.5 مليون يورو (الصافي)، مع مكافأتين كبيرتين.

كذلك سيحصل هانز فليك على مليون يورو أيضًا في حال فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، و750 ألف يورو حال فوزه بلقب الدوري الإسباني.

يذكر أن التقارير الصحفية قد أكدت أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، قد أبدى إعجابه في وقت سابق بطريقة المدرسة الألمانية، وبالتالي رحب بالتعاقد مع هانز فليك.