تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 10:53 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

تطورات جديدة في أزمة إيقاف قيد الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف أحمد شوبير الإعلامي الرياضي عن تطورات جديدة في أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك، والتي ظهرت مؤخرًا بسبب مستحقات خالد بو طيب والبرتغالي روي أجواش مساعد فيريرا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم: " الزمالك تواصل مع البرتغالي روي أجواش مساعد فيريرا مدرب الفريق السابق، وتم الاتفاق معه على إرسال باقي مستحقاته لتنتهي الأزمة الأولى والأسهل في طريق استعادة القيد ".

وأضاف: " يتبقى على إدارة الزمالك إنهاء الأزمة الأكبر وهي مستحقات اللاعب خالد بو طيب والتي ستحتاج إلى مجهود كبير نظرًا للقيمة المادية الكبيرة في عقد اللاعب ".

وفي سياق متصل كشف شوبير حقيقة مفاوضات الزمالك مع عمرو الجزار مدافع غزل المحلة، حيث أشار إلى أن هناك محادثات بين الطرفين إلا أن الزمالك لديه تحفظات بسبب بعض الصفقات الغير مجدية التي أبرمها النادي في الفترة الأخيرة.