تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:40 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

إيقاف قيد جديد لـ الزمالك بسبب مساعد فيريرا السابق

أجواش
أجواش

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب مستحقات روي أجواش مدرب الزمالك السابق الذي كان يعمل في الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا والذي قاد الفارس الأبيض لتحقيق البطولات.

إيقاف قيد جديد لـ الزمالك بسبب مساعد فيريرا السابق

وعلم نادي الزمالك اليوم بالإيقاف، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر موقعه إيقاف قيد نادي الزمالك، ويعاني الفارس الأبيض من أزمات إيقاف القيد طوال الفترة الماضية، بسبب مستحقات خالد بو طيب المهاجم المغربي السابق، بجانب أيضًَا أن هناك مستحقات للبرتغالي جايمي باتشيكو المدرب السابق للفريق.
 

تصريحات أحمد سالم متحدث الزمالك

وقال أحمد سالم خلال تصريحات إذاعية: أمامنا 3 شهور على القيد ونعمل الآن على قدم وساق لإنهاء أزمة رفع القيد، ونتواصل مع اللاعب المغربي خالد بوطيب والمحامي الخاص به لحل أزمة القيد.

وأردف المتحدث الرسمي للزمالك: أتمنى أن يكون هناك موقف قانوني رسمي ضد هذه الأمور، ومن أفسد شيء عليه إصلاحه، ورمينا مبلغا من 7 لـ 8 ملايين دولار في الأرض، بسبب أخطاء إدارية فادحة وقع فيها المجلس الأسبق.

واختتم أحمد سالم تصريحاته: غير منطقي أن يكون الزمالك مطالبا بدفع 10 آلاف دولار، وتمتنع الإدارة السابقة عن تسديد هذا المبلغ لتتضاعف الغرامة، وتصل إلى 150 ألف دولار يجب أن يكون هناك حساب على هذه الأخطاء.