تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:05 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

حماس تصفع القوات الإسرائيلية في كمين جباليا شمال غزة

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلن المسؤول الجماهيري لدى حركة حماس محمد أبو طربوش، أن العملية العسكرية بكامين جباليا تعد من أبرز العمليات البطولية التي أدت إلى صفعة لقوات الاحتلال.

وقال "أبو طربوش" إن قواتنا لا تزال تعمل على أكمل وجه ومتماسكة، خلافا لما وصفت إسرائيل بأنه تفتت وحدات حماس العسكرية.

وأضاف "أبو طربوش" أن كل الأمور في غزة ستختلف بعد كمين جباليا عما قبله، كما أن إسرائيل أضاعت الفرصة التي قدمتها حماس للتفاوض، بسبب تعنت نتنياهو ورؤيته حول تغيير الموقف.

وأكد مسؤول الجماهيري في حركة حماس، أن إسرائيل ستتلقى صفعة كبيرة بعد كمين جباليا وستندلع المظاهرات العامة داخل تل أبيب وانحلال داخلي كبير.

وأفاد "أبو طربوش" أنه لم يحدث نقاشا حول الأسرى الجدد، لكن سيفيد موقف الحركة في التمسك بشروطها إذا حدثت مفاوضات وأنها ستتمسك بشروطها.

يذكر أن حركة كتائب القسام، أعلنت في بيان أنها استدرجت قوات إسرائيلة في مخيم جباليا ووقع إثر ذلك قتيلًا وجريحًا وأسيرًا وتم الاستيلاء على العتاد العسكري الخاص بهم.

من جهة أخرى نفى الجيش الإسرائيلي في بيان له على مواقع X أي حادث اختطاف لجنود إسرائيل.