تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:02 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

محمد الشناوي على رأس قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من السفر ضمن بعثة الفريق لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام يوم السبت في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في لقاء قوي بين الفريقين.

محمد الشناوي على رأس قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلاقي الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة التي تجمع بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي من البطولة.

وحسب ما ذكره المصدر في تصريحات صحفية فإن محمد الشناوي أصبح جاهزًا للسفر ضمن بعثة الأهلي إلى تونس.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن الشناوي سيلحق ببعثة الفريق الأحمر المتجهة إلى تونس لخوض لقاء النهائي أمام الترجي التونسي

وأوضح بشأن موقفه من المشاركة أمام الترجي التونسي قائلًا، الشناوي سيسافر رفقة الأهلي إلى تونس سواء كان سيلعب في نهائي أم سيكون على مقاعد البدلاء.

واختتم حديثه قائلًا، الشناوي قائد الفريق وسيكون لديه مهمة كبيرة في مباراة النهائي لن تقتصر على مشاركته من عدمها.

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة على مستوى العضلة الأمامية بعدما كان قريبًا من العودة للمشاركة مع الفريق بعد فترة طويلة من الغياب إثر جراحة خلع الكتف التي خضع إليها مؤخرًا.


وعلى جانب آخر يسافر فريق الأهلي على متن طائرة خاصة إلى تونس لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته السبت المقبل.