تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:45 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة اليوم واستخراج تأشيرة الشناوى استعدادا لـ الترجى

كولر
كولر

قررالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الإثنين على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً الثلاثاء استعدادا لمواجهة الترجى التونسي القادمة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء ذلك وفقاً للبرنامج الذي وضعه كولر لتدريب الفريق حتى موعد السفر إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي والذي بدأ التدريبات أمس الأحد وحصل على راحة اليوم الإثنين، ثم يعاود التدريبات غداً الثلاثاء في السادسة مساء.

يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته يوم الأربعاء في الرابعة عصرا ويتوجه بعدها إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة المتوجه إلى تونس في الثامنة مساء.

من جانبه يخضع مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لأشعة اليوم على العضلة الخلفية بعد شكواه من وجود ثقل بها عقب مباراة بلدية المحلة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأثبت الفحص الطبي المبدئي أن الإصابة التي تعرض لها مروان عطية خفيفة ولا تدعو للقلق ولا تحول دون مشاركته فى مباراة الترجي المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب نهائى بطولة إفريقيا.

الأهلي يستخرج تأشيرة تونس لـ الشناوى

في المقابل أنهى الجهاز الإداري بالفريق الأول بالنادي الأهلي استخراج تأشيرة سفر محمد الشناوى قائد الفريق للتواجد ضمن بعثة النادي الأهلي في رحلة تونس استعداداً لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي السبت القادم على ملعب رادس.

وقال مصدر داخل الأهلي إن محمد الشناوى سيتواجد رفقة بعثة الأهلي في تونس ولكن لم يحسم الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ضمه من عدمه إلى قائمة المباراة النهائية.

ويلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يقام لقاء الإياب يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وأغلق الأهلي ملف بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز الذي حققه الفريق على بلدية المحلة بهدفين ‏مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ 22 للمسابقة، ‏وبدأ الأهلي تحضيراته لنهائي دوري أبطال إفريقيا.‏