اسكان نيوز
السبت 28 سبتمبر 2024 05:16 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ

بعد قرار الاعتزال في مصر والسفر لأمريكا.. محمد صبحي يدعم كريم الحسيني

محمد صبحي وكريم الحسيني
محمد صبحي وكريم الحسيني

حرص الفنان محمد صبحي على دعم الفنان كريم الحسيني بعدما قرر الأخير اعتزال الفن في مصر، وبيعه سيارته من أجل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتحقيق حلمه.

وكشف كريم الحسيني عبر حسابه على «فيسبوك» تفاصيل مكالمة محمد صبحي له بعد قرار الاعتزال قائلا: «وبعد مُكالمة الأستاذ محمد صبحى ليا هنزل المسرح النهاردة بإذن الله أعمل أحلى ليلة عرض بعد كل الطبطبة والطاقة الإيجابية اللىطي خدتها منك في المُكالمة.. بحبك يا أستاذي وقدوتي.. أبويا الروحي الغالي».

 

 

محمد صبحي وكريم الحسيني

 

 

كريم الحسيني يعتزل التمثيل

 

 

وقرر الفنان كريم الحسيني اعتزال ما سماه «السعي للعمل في الوسط الفني» بسبب قلة مشاركته في أعمال فنية، وأيضًا بسبب ما وصفه بـ«المحسوبية» و«الشللية».

 

 

وكتب كريم الحسيني عبر حسابه على «فيسبوك»: «قررت أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل لأنني فعلًا فنان (قديم نوفي) أنتمي إلى زمن الفن الجميل الأبيض والاسود وماسبيرو زمان.. قررت أن أعتزل السعي في دراما رمضان لأنني ولله الحمد تقاعد عن العمل منذ عام 2021.. حيث آخر مسلسل شاركت فيه كان (اللي مالوش كبير) ومن وقتها وانا أحاول أن أسعى بكل طاقتي وجهدي وإيمانى ويقيني بأنها ستأتي ولكنها لن تأتي بعد لقد تعبت وسئمت من هذا الضجيج وهذا النفاق والرياء والمحسوبية والشلالية».

 

 

كريم الحسيني يتحدث عن معاناته مع المسرح

 

 

أضاف: «أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج بتقدير عام جيد جدا قمت بعمل الدراسات العليا في فنون الإخراج أقوم بتدريس التمثيل على مستوى الجامعات والورش أقوم بتدريس مادة الدوبلاج والتمثيل الاذاعي والتعليق الصوتي على مستوى الجامعات والورش أيضا أعمل بالمسرح (مسرح الدولة) الذي احتضنني ولكني (موظف) بمسرح الدوله.. فأقوم بعمل المسرحيه كبطوله وأتقاضى عليها 5000 جنيه في الشهر.. بعد خصم الضرائب أتقاضى 3000 جنيه هل هذا يعقل».

 

 

أشار «الحسيني»: «ومع ذلك فأنا راضٍ تمامًا.. وأجد سعادتي على خشبه المسرح عندما أستمع إلى التصفيق الحقيقي ورد الفعل اليومي التي يُشبع رغباتى كفنان موهوب جتهدت وعملت بالمسرح بكل طاقه وجهد منذ عام 2021 حتى أفتح وأُفسح لنفسي مجالًا جديدًا كي أُقدم نفسي بشكل جديد إلى الساده المخرجين والمنتجين والنجوم الذين أقوم بدعوتهم إلى المسرح كي يروني وأنا أُمثل وأرقص وأُغني وأعمل كفنان شامل».

 

 

تابع حديثه قائلًا: «على مدار ثلاث سنوات قمت بفتح 365 ليله عرض لـ٤ مسرحيات ناجحه وتم ستضافتى في أكبر البرامج (منى الشاذلي) (صاحبة السعادة) ثم ماذا بعد لا شيء كم التعليقات والثناء على موهبتي لا حصر لها وكلها ردود أفعال حقيقيه بدون لجان الكترونيه ثم ماذا بعد.. لا شيء لذا ومن موقعي هذا إتخذت قرارًا في منتهى الهدوء وها أنا أجلس في المسجد بعد صلاه الفجر ولا أحمل في نفسي إلا الطمانينه والرضا واليقين بعد إنتهاء عرضى من مسرحية كازينو التي تُعرض على مسرح السلام» فرقة المسرح الحديث«سوف أُغلق هذه الصفحه تمامًا أقصد (صفحة الوسط الفنى المبنى على اللا معايير)».