اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:56 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ

القاهرة الإخبارية : 20 شهيدا جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلين في مخيم البريج

قصف مخيم البريج
قصف مخيم البريج

قال مراسل فضائية القاهرة الإخبارية من خان يونس، يوسف أبو كويك، إن هناك محاولات من المواطنين للوصول إلى المباني المستهدفة في المنطقة الشرقية لمخيم البريج بقطاع غزة لانتشال الشهداء والمصابين.

مخيم البريج يضم 100 الف فلسطيني بين سكان ونازحين

وتابع "أبوكويك"، أن هناك أكثر من 20 شهيدا جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلين في مخيم البريج وجرى انتشال 4 شهداء، لافتًا إلى أن مخيم البريج يضم 100 الف فلسطيني بين سكان ونازحين وتعرض للقصف الإسرائيلي دون سابق إنذار.

وأوضح مراسل فضائية القاهرة الإخبارية من خان يونس، بارتقاء ثلاثة شهداء في قصف إسرائيلي خيمة نازحين بمنطقة أدعي الاحتلال أنها آمنة في دير البلح وسط قطاع غزة.

موضوعات متعلقة