اسكان نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ

تامر عاشور يحيي حفلا غنائيًا في جدة الجمعة المقبل

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

حفل تامر عاشور في السعودية

ونشرت شركة بينش مارك، عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام برومو ترويجي لحفل غنائي لـ تامر عاشور في جدة يوم 6 سبتمبر المقبل، ما أثار تفاعلا واسعا من جمهور عاشور الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحدث.

يأتي هذا الحفل في إطار فعاليات موسم الصيف الذي يشهد تنظيم العديد من الحفلات والعروض الترفيهية في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يجذب الحفل عددا كبيرا من محبي الموسيقى والفن، خاصة مع النجاح الكبير الذي حققه عاشور في حفلاته السابقة.

وتستعد مدينة جدة لاستقبال جمهور عاشور في واحدة من أبرز ليالي الفن والموسيقى، حيث ينتظر الجمهور أداء مميزا من نجمهم المفضل الذي يتمتع بصوت وإحساس مميزين، مما يجعله واحدا من أهم الفنانين في الساحة الغنائية العربية.

تامر عاشور يرزق بمولودة من نانسي نور

سبق ونشرت نانسي نور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمعها مع زوجها المطرب تامر عاشور، تعلن فيه عن رزقهما بمولودة جديدة.

وبآية قرآنية، عبرت نانسي نور عن سعادتها بهذه اللحظة، إذ كتبت على الصورة التي تجمعها بتامر عاشور: بسم الله الرحمن الرحيم، “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”.. صدق الله العظيم، الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت "سيليا".