اسكان نيوز
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:06 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ

وزير التعليم يتوجّه إلى فرنسا للمشاركة في مؤتمر «أسبوع التعلم الرقمي 2024»

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

توجّه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ للمشاركة فى مؤتمر "أسبوع التعلم الرقمى 2024"، والذى تنظمه منظمة اليونسكو تحت عنوان "توجيه التكنولوجيا للتعليم" خلال الفترة من ٢ إلى ٥ سبتمبر ٢٠٢٤.

ومن المقرر أن يشارك محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فى جلسة عامة للمؤتمر تحت عنوان "التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في التعليم: ضمان اتباع نهج مستدام يركز على الإنسان"، حيث من المقرر أن يعرض خلالها الوزير محمد عبد اللطيف جهود مصر ورؤيتها لدمج التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في التعليم.

كما أنه من المقرر أن يعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على هامش المؤتمر اجتماعات ثنائية مع عدد من المسئولين بمنظمة اليونيسكو لبحث سبل تعزيز التعاون خلال الفترة المقبلة على المسارات المختلفة المتعلقة بالمنظومة التعليمية وخاصة ملف تدريب المعلمين وأنظمة التعلم مدى الحياة.

ومن المقرر أيضا أن يشارك محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في اجتماع لمناقشة مشروع المدارس المفتوحة للجميع المدعومة بالتكنولوجيا، حيث يستعرض الاجتماع مناقشة استراتيجية الذكاء الاصطناعي في التعليم.