اسكان نيوز
الأحد 15 سبتمبر 2024 01:54 صـ 11 ربيع أول 1446 هـ

مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع موهبة مالي

سيكو كونيه
سيكو كونيه

أعلن نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي عن اتمام التعاقد مع لاعب منتخب مالي للناشئين سيكو كونيه قادما جويدار اف سي المالي في صورة تعاقد نهائي .

وقال مصدر داخل نادي مانشيستر يونايتد لصحيفة ذي اتلتيك الانجليزية ان النجم المالي سيصل الى مدينة مانشيستر خلال الساعات القادمة لتوقيع تعاقده الرسمي مع اليونايتد ثم تقديمه بشكل رسمي لجماهير النادي .

من ناحيته كشف فابريزو رومانو الصحفي الايطالي الموثوق ان سيكو كونية سيوقع على تعاقد لمدة ستة سنوات مع نادي مانشيستر يونايتد الذي اكتشف الاعب خلال مشاركته مع منتخب مالي في كأس العالم للناشئين تحت 17 عام والتي انهاها المنتخب المالي في المركز الثالث بالفوز على منتخب الارجنتين .

وقال رومانو : نجح مانشيستر يونايتد في الفوز بتوقيع الاعب متفوقا على كريستال بالاس و ولفرهامبتون وايضا فريق ريد بول سالزبورج النمساوي والذي كانوا يهدفون الى التعاقد مع سيكو كونية الذي يلعب في مركز وسط الملعب المدافع و يتمتع بموهبة كبيرة دفعت مسئولي اليونايتد الى الاستثمار في موهبة الاعب الكبيرة .

وكان المدير الفني لمانشيستر يونايتد قد اكد انه سيواصل الاعتماد على الاعبين الشباب بعد نجاح تجربة جراناتشو وكوبي مايانو خلال الموسم الماضي و لذلم فأن كل التوقعات تشير الى تواجد سيكو كونيه كلاعب بديل للاورجوياني مانويل اوجارتي الذي يتوقع التعاقد معه خلال الساعات القادمة قادما من باريس سان جيرمان .