اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:19 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ

محمد منير.. سر تأجيل الكينج حفل الإسكندرية

محمد منير
محمد منير

أعلنت الصفحة الرسمية للكينج محمد منير، عن تأجيل أحدث حفلاته الغنائية بمحافظة الإسكندرية والذي كان مقررا إقامته يوم 22 أغسطس الجاري، ضمن موسم حفلات الصيف.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Mounir (@mounirofficial)

سبب تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية

ونشرت صفحة محمد منير، بيان، وجاء كالآتي: "بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس في الإسكندرية لأسباب طارئة، سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للحفل قريبا"، وذلك موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

الكينج محمد منير

أسعار تذاكر حفل محمد منير بالإسكندرية

و كان من المقررا إطلاق الحفل تحت عنوان "ليلة الكينج"، وتراوحت أسعار التذاكر بين 300، و 600، و 1000، و 2500 جنيها.

الكينج محمد منير

على صعيد آخر، زار الإعلامي محمد الغيطي الكينج محمد منير في منزله، وذلك بعد خروجه من المستشفى الأسبوع الماضي.

حيث طمأن محمد الغيطي الجمهور على الحالة الصحية للكينج، قائلًا أن معنوياته مرتفعة ولديه حفل في الإسكندرية، كما أنه صوَّر كليب مع الفنان تامر حسني وسيُطرح قريبًا.

الكينج محمد منير

حفل محمد منير في العلمين

على الجانب الآخر، أحيا النجم محمد منير حفل افتتاح مهرجان العلمين الذي أقيم مؤخرا، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت به منذ عدة شهور.


كانت تذاكر الحفل منقسمة لفئتين فقط، الأولى العادية بـ600 جنيه، وأخرى الطاولات، وهي تكفي 10 أفراد بـ80 ألف جنيه.

الكينج محمد منير