اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:50 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ

ننشر كواليس اجتماع أشرف صبحي مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية

أشرف صبحي وياسر إدريس
أشرف صبحي وياسر إدريس

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا عصر اليوم الخميس، مع ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية في حضور أعضاء اللجنة الأولمبية، ومسؤولي الاتحادات الرياضية لمناقشة نتائج البعثة المصرية في باريس 2024.

كواليس اجتماع وزير الشباب مع اللجنة الأولمبية والاتحادات

وعلم اسكان نيوز من مصادره، أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على تقديم تقارير فنية عن أسباب النتائج التي حققها كل اتحاد خلال أولمبياد باريس، بالإضافة إلى تقرير مالي يوضح بالتفاصيل كل المصروفات التي تم صرفها على إعداد الأبطال المصريين للمشاركة في الأولمبياد.

اللجنة الأولمبية تطالب اللاعبين بالتقدم بشكاوي رسمية

في سياق آخر، طالبت اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية، مؤخرًا جميع الرياضيين والمدربين الذين لديهم أي شكاوى، التقدم بها للجهات الرسمية سواء وزارة الشباب والرياضة أو اللجنة الأولمبية أو الاتحاد الرياضي التابعين له.

وعلم اسكان نيوز من مصادره، أن اللجنة الأولمبية المصرية حذرت أي رياضي أو مدرب خالٍ أو سابق سيستخدم السوشيال ميديا في الترويج لأخبار ووقائع مغلوطة، حتى لا يتم تحويله إلى لجنة القيم.

تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية

جدير بالذكر أن ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية تحدث عن العديد من الأمور التي تخص بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024.

وقال إدريس، إن إجمالي ما تم صرفه على الرياضة المصرية هو مليار و250 جنيها، في حين تم صرف نحو 500 مليون جنيه فقط على البعثة الأولمبية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 لدعم 21 اتحادا.