اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:31 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

الدوري المصري، موعد مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون والقنوات الناقلة
موعد مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون والقنوات الناقلة

الدوري المصري، يحل المقاولون العرب، ضيفا مساء اليوم الثلاثاء، على الإسماعيلي، ضمن مواجهات الجولة الـ 33 بالدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الإسماعيلي والمقاولون اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الإسماعيلية، ومن المقرر أن تنقل مباراة المقاولون والاسماعيلي على شبكة قنوات "on time sport" الناقل الحصري للمسابقة.

حكام مباراة الاسماعيلي ضد المقاولون

يدخل الإسماعيلي والمقاولون المباراة ولا بديل عن الفوز، في صراع البقاء في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة بجدول ترتيب المسابقة بفارق 5 نقاط عن بلدية المحلة صاحب المركز السادس عشر.

موقف الإسماعيلي والمقاولون في الدوري

ويتواجد الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، جمعهم بالفوز في 7 مواجهات والتعادل في 11 مباراة، فيما تلقى الخسارة في 17 لقاء، سجل لاعبوه 32 هدفًا، فيما تلقت شباكه 40 هدفًا.

بينما يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، جمعهم بالفوز في 5 مباريات والتعادل في 10 مواجهات، فيما تلقى الخسارة في 17 لقاء، سجل لاعبوه 31 هدفًا، فيما تلقت شباكه 55 هدفًا.

صراع الهروب من الهبوط بالدوري الممتاز

ويحتاج المقاولون العرب إلى معجزة للبقاء بالدوري الممتاز بعدما تشير لغة الأرقام لهبوطه عمليا، حيث يحتاج ذئاب الجبل إلى الفوز على الإسماعيلي والجونة مع خسارة فاركو صاحب المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة علاوة علي عدم وصول بلدية المحلة لهذه النقطة “31” من المباراتين المتبقتين للبلدية.

ويتبقى للمقاولون العرب مباراتين أمام الإسماعيلي والجونة، ويحتاج إلى الفوز بهما بعدد كبير من الأهداف حتى يصل ذئاب الجبل إلى النقطة الـ 31، مع تعثر فاركو أمام البنك الأهلي وإنبي.