اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:26 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

طرابزون سبور تريزيجيه يواجه سيفاس سبور اليوم فى الدورى التركى

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

يستهل فريق طرابزون سبور، الذي يضم ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مسيرته في الموسم الجديد للدوري التركي الممتاز، اليوم الأحد، بمواجهة مضيفه سيفاس سبور، في السابعة والربع مساء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد (ياني سيفاس 4 أيلول)، في الجولة الأولى من عمر المسابقة.

ويأمل طرابزون سبور، في تحقيق انطلاقة جيدة، من أجل السير على طريق استعادة لقب الدوري، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2021-2022.

طرابزون سبور ثالث دوري الموسم الماضي

وكان طرابزون، قد قدم أداءً رائعا في الموسم الماضي، وتمكن من احتلال المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 67 نقطة، ليتمكن من المشاركة في الموسم الجديد لمسابقة الدوري الأوروبي.

وكما يطمح تريزيجيه لمواصلة عروضه الجيدة مع فريقه بالدوري التركي، حيث خاض نجم «الفراعنة» مع طرابزون سبور، 28 مباراة (في كافة المسابقات)، خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 11 هدفا، وصنع 6 أهداف.

وعلى صعيد بقية مباريات اليوم، يواجه سامسون سبور، ضيفه بشكتاش، بينما يلتقي ألانيا سبور، ضيفه ايوبسبو، في إطار الجولة الأولى من عمر الدوري.