اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:25 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ

بورسعيد تحقق المراكز الأولى في اللقاء المجمع للرواد بـ بلطيم تحت شعار صيف شبابنا

شارك مركز تدريب الرواد ببورسعيد في اللقاء الرياضي المجمع للرواد بمعسكر الطلائع والشباب بمدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، والذي شهد مشاركة 9 محافظات هي الأقصر، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، الجيزة، الوادي الجديد، دمياط، الفيوم، وبورسعيد.

شارك في اللقاء نحو 200 لاعب تنافسوا في ألعاب خماسي كرة القدم، الكرة الطائرة، تنس الطاولة، والشطرنج، خلال الفترة من 1 حتى 3 أغسطس 2024.

نجح فريق بورسعيد للكرة الطائرة في الحصول على المركز الأول، بينما حصل اللاعب حسني توفيق على المركز الثاني في تنس الطاولة، مما يعكس تميز وتفوق لاعبي بورسعيد في هذه المنافسات الرياضية.

يذكر أن مركز تدريب الرواد هو جزء من المشروعات القومية التي تديرها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بقيادة عمرو الحداد، ومتابعة غادة جمال الدين، مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

يحظى هذا المشروع بدعم كامل من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحب حبشي، محافظ بورسعيد، بالإضافة إلى توجيهات محمد عبد العزيز المحضر، مدير عام المديرية، ومتابعة خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة.