اسكان نيوز
انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن يحيى عطية الله جاهزا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بمناسبة العام الدراسي الجديد.. التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من مستفيدي تكافل وكرامة 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف» تهدد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L تبدأ من 1.3 مليون جنيه.. أرخص سيارة كهربائية في مصر بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أهداف إسرائيل الخفية| تصعيد وتوسيع الصراع في لبنان وسط تحديات دولية.. خبراء يكشفون حزب المصريين : مبادرة بناء الإنسان المصري الرئاسية ترجمة حقيقية للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان حزب الاتحاد ينظم ندوة لمناقشة تحديات قانون الإجراءات الجنائية اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:01 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ

شيخ الأزهر يجري اتصالا بأوائل الثانوية الأزهرية

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

أجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالا هاتفيا قبل قليل، حيث قام بتهنئة أوائل الثانوية الأزهرية 2024 على تفوقهم.

 

أوائل الثانوية الأزهرية 2024

 

وعبر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، عن سعادته وامتنانه لأسر الطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية 2024، الذين بذلوا جهودًا كبيرة من أجل نجاح أبنائهم خلال الفترة الماضية.

وصل عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي إلى 32,319 طالبا و 27,927 طالبة، بينما وصل عدد المتقدمين من القسم الأدبي إلى 59,169 طالبا و 36,977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب يبلغ 156,392 طالبا و طالبة، موزعين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

موضوعات متعلقة