اسكان نيوز
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:15 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ

في غياب ميسي.. إنتر ميامي يفوز على بويبلا في كأس الدوريات

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

حقق نادي إنتر ميامي الأمريكي فوزًا ثمينًا على نظيره بويبلا ضمن منافسات كأس الدوريات الأمريكية 2024.

وتغلّب فريق إنتر ميامي على بويبلا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد، ضمن منافسات مرحلة المجموعات من بطولة كأس الدوريات الأمريكية 2024.

وسجل هدفي إنتر ميامي كلًا من ماتياس روخاس في الدقيقة 9، ليُضيف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

ليونيل ميسي يشهد فوز إنتر ميامي بثنائية من المدرجات

وشهدت المباراة تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المدرجات لدعم زملائه بالفريق، في ظل إصابته التي تعرّض لها خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتعرّض ليونيل ميسي للإصابة، خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين أمام كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي انتهت بفوز راقصي التانجو بهدف نظيف، وتتويجهم باللقب للمرة الثانية على التوالي والـ16 في تاريخه.

وشهدت المباراة خروج ليونيل ميسي من الملعب باكيًا، بعد سقوطه على الأرض في الدقيقة 66 وإصابته في قدمه اليمنى، وعدم قدرته على استكمال اللعب.

وبناءً عليه، غاب ليونيل ميسي عن مباراتين في الدوري الأمريكي خلال الأسبوع الماضي، كذلك غيابه عن مباراة كل النجوم، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، والتي جمعت بين نجوم الدوري الأمريكي ونجوم الدوري المكسيكي.

بعد الفوز على أوزبكستان.. كيف يصعد المنتخب الأوليمبى إلى الدور التالى؟

مواعيد منافسات البعثة المصرية فى أوليمبياد باريس اليوم الأحد 28 يوليو

ومن المنتظر أن يختتم فريق إنتر ميامي مرحلة المجموعات في كأس الدوريات 2024 بالسفر إلى هيوستن، السبت المقبل، لمواجهة نادي تيجريس أونال المكسيكي.

ويتألف الدور الأول من البطولة من 15 مجموعة من 3 فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لمرحلة خروج المغلوب، للانضمام إلى بطلي الدوري الأمريكي والمكسيكي كولومبوس كرو، وكلوب أمريكا.

يذكر أن فريق إنتر ميامي هو حامل لقب كأس الدوريات الأمريكية في النسخة الماضية، وذلك لأول مرة في تاريخ النادي.