اسكان نيوز
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:41 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سيراميكا غدا بالدوري

الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي
الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها التاسعة مساء غد الاثنين على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وتحدث كولر مع لاعبيه عن ضرورة إغلاق مباراة المصري بكل إيجابياتها وسلبياتها من أجل التركيز في مباراة سيراميكا التي تُعد إحدى المحطات المهمة في رحلة الأهلي لتحقيق لقب الدوري الذي يشهد منافسة شرسة هذا الموسم مع بيراميدز.

مباراة الأهلى وسيراميكا مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره في جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة المصري لضمان تحقيق انتصار جديد على سيراميكا ضمن خطة التتويج باللقب.

وفي إطار آخر اقترب طاهر محمد طاهر لاعب النادى الأهلى من الغياب عن مباراة فريقه المقبلة أمام سيراميكا بالدوري بسبب استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالتواء فى الكاحل.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن طاهر تعرض لإصابة بالتواء في كاحل القدم أثناء مشاركته في عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز وفضل الجهاز الفني والطبي استبداله ويحتاج لفترة تأهيل تصل أسبوع ولذلك غاب عن مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة التى فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد.

كما يستعيد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه خالد عبد الفتاح مدافع الفريق فى لقاء سيراميكا بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب خالد عبد الفتاح عن مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى الأخيرة التى فاز بها المارد الاحمر بهدف دون رد بسبب حصوله على البطاقة الحمراء فى لقاء بيراميدز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، وذلك قبل مباراة الأهلي المؤجلة أمام سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل.

وحقق الأهلي الفوز على المصري البورسعيدي 1-0، فيما تعادل الزمالك وبيراميدز 1-1 في مؤجلات بطولة الدوري المصري مساء الجمعة ليقتنص الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري من أنياب بيراميدز، ولكل منهما 69 نقطة، فيما يتفوق الأحمر على الفريق السماوي بالمواجهات المباشرة.