اسكان نيوز
الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:43 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ

هانى شاكر ينعى المايسترو محمد أبواليزيد: الصديق العزيز والأخ الغالى

المطرب هاني شاكر
المطرب هاني شاكر

حرص المطرب هاني شاكر على نعي المايسترو محمد أبواليزيد الذي وافته المنية أمس الأحد، بعد صراع طويل مع المرض، وتدهور حالته الصحية مؤخرًا، ما أدى لحجزه بالعناية المركزة.

وشارك هاني شاكر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورة للراحل، وعلق عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أنعي بكل الحزن والآسى الصديق العزيز والأخ الغالي المايسترو محمد أبواليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، تغمده الله برحمته وأدخله فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان".

يذكر أن أسرة الموسيقار الراحل محمد أبواليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، حددت اليوم الإثنين، موعدًا لتشييع جثمانه من مسجد حسين صدقي بالمعادي، عقب صلاة الظهر، على أن يدفن بمقابر المشير.

وحددت الأسرة غدًا الثلاثاء، موعدًا لتلقى العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية عقب صلاة المغرب.
ونعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، المايسترو محمد أبواليزيد عضو مجلس إدارة الموسيقيين، والذي رحل عن عالمنا اليوم.

وتقدمت النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة المايسترو، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، وفاة الموسيقار محمد أبواليزيد عضو مجلس إدارة الموسيقيين.

وكتب على صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك: "البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا لله راجعون أخي وحبيبي وزميلي محمد أبواليزيد في ذمة الله".