اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:47 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

اليوم.. انطلاق اختبارات الدور الثاني لصفوف النقل الإبتدائي والإعدادي

طلاب
طلاب

تبدأ محافظة القاهرة، اليوم الأحد، في عقد اختبارات الدور الثاني، لصفوف النقل الإبتدائي والإعدادي، بجميع مدارس المحافظة، للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

من جانبه، تأكد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، من استعداد المدارس مقار اللجان الامتحانية، حيث أنهت الإدارات التعليمية كافة استعداداتها مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والأمنية وتوفير المناخ الآمن والهادئ خلال فترة الامتحانات.

وشدد على الانضباط داخل اللجان وتنفيذ جميع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم منع أى طالب من أداء الامتحان والتيسير عليهم.

موعد الإعلان الرسمي عن تنسيق مدارس الثانوي العام 2024 المرحلة الثانية بالبحيرة

عدم اصطحاب التليفون المحمول

كما شدد وكيل أول الوزارة، على عدم اصطحاب التليفون المحمول مع ضرورة إعلان الجداول في مكان ظاهر لجميع الطلاب، بالإضافة إلى الالتزام بمعايير الجودة فى جميع أعمال تقدير الدرجات والتصحيح أول بأول، مع مراعاة السرية فى رصد الدرجات.

وأوصى، مديرى عموم الإدارات بالمرور اليومى على اللجان الامتحانية وتوفير كافة سبل الراحة والأمان لجميع الطلاب.

جدول امتحانات الدور الثاني

وأعلن مدير المديرية، أن الامتحانات تكون وفقًا للجداول المعلنة، حيث يؤدى طلاب الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائى (وما يعادله) الامتحانات خلال الفترة من الأحد الموافق ٢٠٢٤/٧/٢١ حتى السبت الموافق ٢٠٢٤/٧/٢٧.

وطلاب النقل الإعدادي العام والرياضى (وما يعادله ) خلال الفترة من الأحد الموافق ٢٠٢٤/٧/٢١ حتى السبت الموافق ٢٠٢٤/٧/٢٧.

والنقل الإعدادى المهنى ( وما يعادله) خلال الفترة من الأحد ٢٠٢٤/٧/٢١حتى السبت ٢٠٢٤/٧/٢٧.

والنقل الثانوى الفنى وما يعادله الاثنين ٢٠٢٤/٧/٢٢ حتى السبت الموافق ٢٠٢٤/٨/٣.

والشهادة الإعدادية العامة والرياضية والصم وضعاف السمع والمكفوفين والمهنية والرياضية خلال الفترة من الأحد ٢٠٢٤/٧/٢٨ حتى السبت الموافق ٢٠٢٤/٨/٣.