اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:37 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

قصائد وأغنيات ينتظرها جمهور كاظم الساهر فى حفل مهرجان العلمين

كاظم الساهر
كاظم الساهر

ينتظر جمهور وعشاق القيصر كاظم الساهر، حفله المقرر إقامته بعد غدٍ الخميس الموافق 18 يوليو، على مسرح يو أرينا بمدينة العلمين، والذي يقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط.

قصائد وأغنيات ينتظرها جمهور القيصر

وينتظر محبو القيصر كاظم الساهر، الذين يأتون إليه من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالأجواء الساحرة في مدينة العلمين، سماع باقة كبيرة ومتنوعة من القصائد والروائع الغنائية التي قدمها على مدار مشواره وتركت صدى كبيرًا لدى جمهوره منها : ليلى، مدرسة الحب، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا، حافية القدمين، زيديني عشقًا، أكرهها، هل عندك شك وغيرها.

مفاجآت فى حفل كاظم الساهر بالعلمين

فى سياق متصل، شوقت إدارة مهرجان العلمين، الجمهور لحفل كاظم الساهر وطرحت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين "العالم علمين" الإعلان الترويجي الرسمي للحفل، وشاركت الصفحة الرسمية للمهرجان تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر لحفل كاظم الساهر عبر فيسبوك.

وعلقت قائلة: "في انتظاركم مع قيصر الأغنية العربية.. الفنان كاظم الساهر.. مهرجان العلمين الجديدة ٢٠٢٤، لسه مكمل في الإعلان عن مفاجآته.. لكل محبي الطرب، هنستناكم في حفلة متميزة وفريدة مع قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر في العلمين الجديدة يوم ١٨ يوليو في U Arena".

فعاليات مهرجان العلمين

تستمر فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية حتى 30 أغسطس المقبل، وتتضمن برنامجًا ترفيهيًا وفنيًا كبيرًا، بمشاركة كبيرة من نجوم الفن بالعالم العربي منهم عمر خيرت، محمد منير، ماجدة الرومي، مدحت صالح، هاني شاكر، عمرو دياب، تامر حسني، سعاد ماسي، ديانا حداد، كارمن سليمان، لؤي، كايروكي، إضافة للعديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية، التى تناسب مختلف اهتمامات الزوار.

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.