اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

استشهاد حارس مرمى شباب خان يونس في قصف الاحتلال لمنطقة المواصي بغزة

شادي أبو العراج
شادي أبو العراج

استشهد أمس السبت الحارس شادي أبو العراج، حارس مرمى نادي شباب خان يونس في فلسطين نتيجة للقصف الإسرائيلي العنيف على غزة.

استشهاد حارس مرمى فلسطيني بسبب القصف الإسرائيلي على غزة

وأعلنت عائلة الحارس أبو العراج، استشهاد اللاعب بسبب القصف العنيف والمجزرة التي تعرضت له منطقة مواصي خان يونس غرب مدينة غزة والتي راح فيها العديد من الأبرياء النازحين.

وأعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي استشهاد اللاعب نتيجة الغارات الجوية العنيفة التي تشهدها غزة في الفترة الأخيرة، نتيجة الحرب التي بدأت في السابع من أكتوبر في العام الماضي.

جدير بالذكر أن أبو العراج لعب في العديد من الفرق الرياضية أبرزها ناديه الأم خدمات خان يونس الذي لعب معه لسنوات طويلة، لكنه خلال مسيرته الرياضية تنقل ولعب في صفوف نادي الصداقة في الموسم الماضي، كما لعب في الموسم الأخير الذي ألغي في صفوف نادي شباب خان يونس.

ويُشار إلى أنه هناك العديد من الوفيات في الفترة الأخيرة في غزة، خاصةً من مئات الرياضيين الذين استشهدوا من مختلف الألعاب الرياضية المختلفة.

وكان من أبرز الشهداء في الفترة الأخيرة النجم محمد بركات الذي استشهد قبل عدة أشهر، خلال اجتياح الاحتلال لخان يونس وتحديدًا مدينة حمد السكنية، كما كان الحارس الفلسطيني محمود أسامة الجزار، حارس مرمى نادي رفح الرياضي من أبرز الشهداء أيضًا.